نشرت العديد من صحفنا الخميس الماضي 4 القعدة 1444هـ  اشادة بتلقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، برقية شكر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز – وزير الداخلية حفظهما الله .

وذلك بعد إطلاع سموه على حصول إمارة منطقة القصيم على شهادة الآيزو ( ايزو iso ) للمواصفات القياسية الدولية لنظام إدارة أصول تقنية المعلومات .

وأعرب سمو وزير الداخلية عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم بعد تحقيق إمارة المنطقة لهذا المنجز الذي يؤكد منهجيتها تجاه التحول التقني وأتمتة جميع إجراءاتها إلكترونيًا وأن ما حصلت عليه إمارة المنطقة يظهر بجلاء حجم الجهود بهذه المنجزات التي نفخر بها جميعًا —الخ .

وفي البداية نهنئ سمو امير منطقة القصيم على هذا الإنجاز الجبار كما ونهنئ رجال المنطقة العاملين والمتابعين لكل جديد مما سيجعل تلك المنطقة إضافة لكونها سلة غذائية رائعة ومركزا تجاريا ناجحا بل ومركزا مهما لنظام إدارة أصول تقنية المعلومات وما ذلك الا بجهود سمو الأمير مشعل ومعاونيه من أبناء المنطقة وهو الرجل الذي تتواتر جهوده من اجل تطوير تلك المنطقة الفتية عبر الكثير من الأتجاهات لا سيما وأن سموه يحظى بتكاتف الرجال الأفذاذ من أبناء المنطقة الذين لا تكل جهودهم في السعي لرفع مكانة منطقتهم وجعلها في مقدمة المناطق في كل الاتجاهات .

ولا نقول الا ان تلك المنطقة غنية برجالها العاملين والمتفانين في سبيل تطور وتقدم تلك المنطقة المباركة فها نحن بين آونة وأخرى نسمع ونرى تدشين سمو الأمير لمشروع جديد يكون لرجال الأعمال في هذه المنطقة يد فيه ومن ضمنها هذا المشروع الجبار الذي توج بحصول إمارة منطقة القصيم على ((شهادة الإيزو ( ايزو iso ) للمواصفات القياسية الدولية لنظام إدارة أصول تقنية المعلومات)).

وكان آخر مشروع دشنه سموه الكريم ميدان الدرعية بمحافظة المذنب ومن ثم رعايته حفل جائزة إبراهيم العبودي لتكريم الطلاب المتفوقين بتعليم المحافظة علما بأن هذه الإنجازات التي تحققت هي بتوفيق الله ثم تشجيع ودعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية.

ولا شك ان هذا المشروع للمواصفات القياسية سيسهم في تبني معايير الجودة والتميز في أداء مهام إمارة المنطقة بما يُعزز تحقيق دور الإمارة ويلبي احتياجات وخدمة المواطن على أكمل وجه وبأقصر زمن وبأسهل الأمور بعيدا عن التعقيد وارهاق المواطن في الحصول على حاجاته وفق الله سمو الأمير وأمده بعون من الله متمسكا بأيادي أولئك الرجال المحيطين بسموه ومشاركيه في آرائه ومقوي عزائمه وتحية أهديها لسموه ولرجاله المخلصين.